الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى البنك المركزي اليمني غداة إعلان ”غالب” استيفاء كافة المتطلبات

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى حساب البنك المركزي اليمني بعدن، غداة إعلان أحمد غالب، محافظ البنك استيفاء كافة المتطلبات بشأنها.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن الوديعة السعودية الإماراتية ستدخل حسابات البنك المركزي بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك خلال الأيام القليلة القادمة.
وكان محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب، قال خلال اجتماع مع الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إن البنك استوفى كافة المتطلبات لاستيعاب الوديعة المقدمة من
من المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة، وصندوق النقد العربي، بمبلغ ملياري دولار أمريكي، بعد مشاورات واتصالات مكثفة.
وكانت المملكة العربية السعودية، والإمارات أعلنتا تقديم دعم عاجل للاقتصاد اليمني بمبلغ (3) مليارات دولار أمريكي غداة إعلان الرئيس عبدربه منصور هادي تسليم السلطة و تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى البنك المركزي اليمني غداة إعلان ”غالب” استيفاء كافة المتطلبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى البنك المركزي اليمني غداة إعلان ”غالب” استيفاء كافة المتطلبات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى البنك المركزي اليمني غداة إعلان ”غالب” استيفاء كافة المتطلبات.

قد تقرأ أيضا