الارشيف / اخبار اليمن

اغتيال قيادي حوثي من قيادات الصف الأول مع أفراد أسرته في صنعاء.. والمليشيات تعترف

اخبار من اليمن أكدت مصادر متعددة، اغتيال قيادي من قيادات الصف الأول في مليشيا الحوثي الانقلابية، بالعاصمة اليمنية صنعاء، مع أفراد أسرته على يد مسلحين مجهولين.

وأكدت المصادر أن مسلحين مجهولين اغتالوا القيادي الحوثي المدعو "داوود الرازحي" مع أفراد أسرته في صنعاء، مشيرة إلى أن الصريع يعد من قيادات الصف الأول وسبق أن أوكلت إليه المليشيات مهام أمنية كبيرة، على رأسها قيادة كتائب مسلحة مرافقة ومحيطة بشقيق زعيم الجماعة عبد الخالق الحوثي.

واعترفت مليشيا الحوثي بمقتل الرازحي في أول تعليق لها، وحاولت التغطية على عملية اغتياله بإعلان وفاة الصريع نتيجة لحادث مروري تسبب بوفاة كل من كانوا على متن المركبة التي كان يستقلها القيادي الرازحي.

مصادر مقربة من شقيق زعيم الجماعة عبدالخالق الحوثي، نفت مقتل الرازحي بحادث سير، وأكدت استهداف سيارته بإطلاق وابل من الرصاص المباشر التي أودت بحياته.

اقرأ أيضاً

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الخلافات والمواجهات المحتدمة داخل صفوف المليشيات الحوثية، والتي وصلت مؤخراً إلى حد التصفيات البينية والاختطافات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اغتيال قيادي حوثي من قيادات الصف الأول مع أفراد أسرته في صنعاء.. والمليشيات تعترف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغتيال قيادي حوثي من قيادات الصف الأول مع أفراد أسرته في صنعاء.. والمليشيات تعترف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغتيال قيادي حوثي من قيادات الصف الأول مع أفراد أسرته في صنعاء.. والمليشيات تعترف.

قد تقرأ أيضا