الارشيف / اخبار العرب والعالم

السعودية تعلن بدء استقبال طلبات إصدار تأشيرات العمرة للعام 1444هـ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عن بدء استقبال طلبات إصدار التأشيرات لضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة من جميع دول العالم، لتأدية مناسك العُمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، لموسم العمرة من العام القادم 1444هـ، بدءاً من اليو الخميس.

وقالت الوزارة في بيان صحافي نشرته وكالة الأنباء السعودية( واس) " أن بدء العمرة للمعتمرين من داخل وخارج المملكة يبدأ في غرة شهر محرم من العام القادم 1444هـ الموافق 30/7/2022م".

واضاف البيان " يمكن إصدار التصاريح للمعتمرين من داخل المملكة من خلال تطبيق "اعتمرنا"، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتدابير الصحية المعتمدة من الجهات المعنية للحفاظ على سلامة وصحة المعتمرين والزائرين، ضمن إجراءات سهلة تضمن أداء مناسك العمرة بطمأنينة ويسر".

واشار البيان، الى ان ضوابط تأهيل الوكلاء الخارجيين لتقديم خدمات المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف، التقديم بطلب التأهيل عبر بوابة وزارة الحج والعمرة على الرابط: (https://umralicense.haj.gov.sa) والالتزام بالضوابط الموضحة بالبوابة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السعودية تعلن بدء استقبال طلبات إصدار تأشيرات العمرة للعام 1444هـ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن بدء استقبال طلبات إصدار تأشيرات العمرة للعام 1444هـ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن بدء استقبال طلبات إصدار تأشيرات العمرة للعام 1444هـ.

قد تقرأ أيضا