الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل جدة لاجراء مباحثات رفيعة حول مستجدات الوضع في اليمن والمنطقة

اخبار من اليمن جدة - سبأنت
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، الى المملكة العربية السعودية في زيارة يجري خلالها محادثات رفيعة حول مسار السلام في اليمن، والتحديات الامنية المشتركة، على هامش اعمال القمة العربية الاميركية التي تستضيفها مدينة جدة السبت المقبل، بحضور الرئيس الاميركي، وقادة دول مجلس التعاون، ومصر، والاردن.

وتتضمن زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نقاشات هامة محورها الاوضاع اليمنية، والضغوط المطلوبة لدفع المليشيات الحوثية المدعومة من ايران، للوفاء بالتزاماتها وفقا لاتفاق الهدنة القائمة والبناء عليها لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد بموجب المرجعيات الوطنية، والاقليمية والقرارات الدولية ذات الصلة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل جدة لاجراء مباحثات رفيعة حول مستجدات الوضع في اليمن والمنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل جدة لاجراء مباحثات رفيعة حول مستجدات الوضع في اليمن والمنطقة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل جدة لاجراء مباحثات رفيعة حول مستجدات الوضع في اليمن والمنطقة.

قد تقرأ أيضا