الارشيف / اخبار اليمن

زواحف مرعبة تغزو منطقة يمنية ومناشدة عاجلة لإنقاذ السكان من كارثة (فيديو)

اخبار من اليمن غزت زواحف غريبة، إحدى مديريات محافظة الضالع (جنوبي اليمن) بشكل كثيف، حيث انتشرت في كافة مناطق المديرية، في ظل تخوفات من انتشار الأمراض بسببها.

ووثق مقطع فيديو، نشره بعض سكان مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، انتشار حشرات وزواحف صغيرة، من ‘‘الديدان ذوات الألف رجل’’ بشكل مخيف.

وناشد السكان، السلطات الحكومية والمنظمات، لمساعدتهم في مواجهة الديدان التي تغزو عددًا من القرى، بعد فشلهم في استئصالها، باستخدام المبيدات والسموم.

وأفاد سكان محليون أن الحشرات والديدان، باتت تتوسع، وتغزو البيوت وآبار الشرب وغيرها من الأماكن التي تؤدي إلى أضرار صحية وبيئية.

اقرأ أيضاً

وتظهر الديدان ‘‘ذوات الألف رجل’’ مع موسم الأمطار في بعض مناطق الريف اليمني، وهي حيوانات من شعبة مفصليات الأرجل تمتلك زوجين من الأرجل في كل قسم من أقسام جسدها، عدا القسم الأول الذي يقع خلف الرأس والذي لا يوجد فيه أي أطراف على الإطلاق، وقليل من الأقسام اللاحقة التي تحوي زوجا واحدا من الأرجل فقط، بحسب ويكيبيديا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
زواحف مرعبة تغزو منطقة يمنية ومناشدة عاجلة لإنقاذ السكان من كارثة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زواحف مرعبة تغزو منطقة يمنية ومناشدة عاجلة لإنقاذ السكان من كارثة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زواحف مرعبة تغزو منطقة يمنية ومناشدة عاجلة لإنقاذ السكان من كارثة (فيديو).

قد تقرأ أيضا