الارشيف / اخبار اليمن

التحرك فورا.. الجيش اليمني يصدر أول بيان ردا على مجزرة الحوثي

اخبار من اليمن طالب الجيش اليمني، في أول بيان له، ردا على الجريمة والمجزرة التي ارتكبها مليشيا الحوثي في مدينة تعز، طالب الأمم المتحدة بالتحرك فورا والتوجه إلى مكان الحي المستهدف وزيارة الاطفال المصابين بالمستشفى.

جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم محور تعز العسكري، العقيد" عبد الباسط البحر"، بشأن القصف الحوثي على مدينة تعز اليوم والذي تسبب بإصابة 11 طفلا.

وقال البحر في تصريحه :"في تعز قبل قليل وتزامنا مع زيارة وفد الأمم المتحدة، مجزرة بحق الطفولة البريئة.. ترتكبها مليشيات الإجرام الحوثية البربرية، بقصف الأحياء السكنية بتعز ما أدى إلى إصابة 11 طفلا من أطفال تعز.

وأكد: "ما قامت به مليشيا الحوثي جريمة مروعة، وفي زمن هدنة إنسانية أممية معلنة، وسط حديث عن تجديد الهدنة لأجل غير مسمى، في حين أنها لم تر الواقع اصلا ولم يلمسها المواطن واقعا حتى الآن، بسبب التصعيد الميليشاوي الحوثي للأعمال العدائية ضد تعز واستهدافه الأحياء والقرى السكنية فيها فضلا عن مواقع الجيش الوطني".

اقرأ أيضاً

وقال المتحدث باسم محور تعز العسكري: "إن كان هناك لايزال ضمير انساني حي فعلى الوفد الأممي المتواجد حاليا في تعز برئاسة المستشار العسكري لمكتب المبعوث الأممي إلى اليمن العميد. أنطوني هيوارد، التحرك فورا والتوجه إلى مكان الحي المستهدف وزيارة الاطفال المصابين بالمستشفى، وتقييم الوضع الإنساني والموقف الميداني وبدون رتوش، وليعرفوا ماذا نعاني من صلف ممارسات المليشيات بحق أبناء شعبنا، وليفهموا حقيقة المليشيات الدموية من خلال الواقع المعاش على الارض.. وليدركوا كيف ولماذا تتوجع تعز".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التحرك فورا.. الجيش اليمني يصدر أول بيان ردا على مجزرة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحرك فورا.. الجيش اليمني يصدر أول بيان ردا على مجزرة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحرك فورا.. الجيش اليمني يصدر أول بيان ردا على مجزرة الحوثي.

قد تقرأ أيضا