الارشيف / اخبار اليمن

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وكلية المجتمع بسيئون

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

وقـّع بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، اتفاقية شراكة وتعاون بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء وكلية المجتمع بسيئون ، وذلك في اطار حرص الجانبين على التنمية المستدامة وإعداد العمالة المنتجة والقادرة على سد الفجوة بسوق العمل وتحسين المهارات والقدرات الادارية.

وهدفت الاتفاقية التي عمدها وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، الى تحسين الأداء بما يحقق الأهداف التنموية والمساهمة الفاعلة لتطوير الشباب وإعدادهم لسوق العمل ، اضافة الى تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين أوساط الشباب من خلال الأنشطة والبرامج .

قام بالتوقيع على الاتفاقية من جانب مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء المدير العام الدكتور عبدالله باجهام ، ومن جانب كلية المجتمع بسيئون عميد الكلية الدكتور فهمي فرار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وكلية المجتمع بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وكلية المجتمع بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وكلية المجتمع بسيئون.

قد تقرأ أيضا