الارشيف / اخبار اليمن

انقطاع حركة السير في غالبية طرق العاصمة صنعاء نتيجة تدفق السيول الغزيرة

اخبار من اليمن انقطعت حركة السير بشكل شبه كلي على معظم الطرق الرئيسية والفرعية صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء نتيجة تدفق السيول من ضواحي العاصمة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن غالبية الطرق الرئيسية والفرعية في العاصمة صنعاء متوقفة نتيجة تدفق السيول من ضواحي العاصمة وخاصة طريق السيالة والذي بات ملي بالسيول وكذلك الحال تقطع الطرق في جميع انفاق العاصمة بدأ من نفق دار سلم جنوب العاصمة وصولا إلى نفق الساعة في شمال العاصمة وبقية الأنفاق شرق وغرب ووسط العاصمة .
وأضافت المصادر أن السيول تسببت في إنهيار السور الغربي لجامعة صنعاء وانقطاع الطريق من المناطق المجاورة له نتيجة للسيول الجارفة .
وأكدت المصادر أن السيول تدفقت من المديريات الشرقية والجنوبية لصنعاء والمتمثلة في مديرية سنحان وبني بهلول ومديرية خولان الطيال .
هذا وشهدت العاصمة صنعاء وضواحيها امطارا غزيرة خلال الإسبوع الحالي وغيرها من المناطق اليمنية مع دخول موسم الخريف والذي يطلق عليه المزارعون " سهيل " والذي تزداد فيه غزارة الأمطار والذي يتزامن مع دخول شهر أغسطس .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انقطاع حركة السير في غالبية طرق العاصمة صنعاء نتيجة تدفق السيول الغزيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقطاع حركة السير في غالبية طرق العاصمة صنعاء نتيجة تدفق السيول الغزيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقطاع حركة السير في غالبية طرق العاصمة صنعاء نتيجة تدفق السيول الغزيرة.

قد تقرأ أيضا