الارشيف / اخبار اليمن

جريمة ”اغتصاب” تقشعر لها الأبدان في صنعاء.. بيان رسمي يكشف تفاصيلها

اخبار من اليمن كشفت شرطة ومباحث محافظة صنعاء تفاصيل جريمة تقشعر لها الأبدان ويهتز لها الوجدان جراء بشاعتها وبشاعة الفعل والجرم فيها، حدثت في مديرية سنحان جنوب أمانة العاصمة، وكان ضحيتها طفل لم يتجاوز عمره الـ 12 عاماً والمتهم فيها أحد الذئاب البشرية الذي لم يردعه دين ولا عرف ولا قيم ولا أخلاق، قام بمحاولة اغتصاب الطفل وقتله ودفنه في عمارة حديثة الإنشاء.

وبحسب البيان الصادر عن مباحث صنعاء، ظهر الطفل “..” بعد أيام من البحث عنه ولكن عثر عليه وهو جثة هامدة، تم قتله بكل وحشية ودفنه في عمارة قيد الإنشاء في قرية صافية طامش بمديرية سنحان، وكانت جريمة مجهولة لا تعرف هوية من قام بهذا الجرم، وخيم الحزن على الجميع وانتابهم الخوف والقلق، متسائلين بأي ذنب قتل هذا الطفل وأزهقت روحه البريئة وكيف بإنسان أن يتجرأ ويقوم بهذا الفعل الإجرامي غير المسبوق بحق الطفل فلان الذي يشع وجهه براءة وخلق ومحبة.

ووفقاً لبيان، فإن البداية كانت حين تلقى مركز شرطة الشهيد الجاكي بلاغاً بفقدان الطفل فلان وفور تلقي البلاغ قام مركز الشرطة بجمع الإستدلالات وتركزت جميعها بالإشتباه بشخص وأُلقي القبضُ عليه ولكنه أنكر معرفته أو صلته بفقدان الطفل وتم الإفراج عنه بضمانة أحد أعيان المنطقة ، وبعد يومين تم استدعائه مرة أخرى وحين استمر في انكاره تم احالته لإدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء.

وتابع البيان: "لم يمكث المتهم سوى ساعتين فقط فور وصوله إلى بحث محافظة صنعاء وحين تم مواجهته بالاستدلالات والقرائن إنهار المتهم واعترف بارتكابه الجريمة".

اقرأ أيضاً

وعبر المواطنون عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة مشددين على ضرورة انزال العقوبات العادلة والصارمة بحق المتهم الذي قام بهذه الجريمة حتى يكون عبرة لمن يحاول أن يقوم بمثل هذه الجرائم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة ”اغتصاب” تقشعر لها الأبدان في صنعاء.. بيان رسمي يكشف تفاصيلها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة ”اغتصاب” تقشعر لها الأبدان في صنعاء.. بيان رسمي يكشف تفاصيلها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة ”اغتصاب” تقشعر لها الأبدان في صنعاء.. بيان رسمي يكشف تفاصيلها.

قد تقرأ أيضا