الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: رد ناري من حزب المؤتمر على تهديد الإصلاح ومطالبته بإقالة العولقي

اخبار من اليمن عبر مصدر مسئول في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن استنكاره الشديد لما ورد في بيان الامانة العامة لحزب الاصلاح من اتهامات وقلب للحقائق.

واكد المصدر المسؤول رفض حزب المؤتمر لهذا الاستهداف الممنهج الموجه تجاه محافظة شبوة الغالية والنظام العام فيها وقيادتها المشهود لها بالوطنية والنزاهة، ممثلة بالشيخ عوض الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة والذي استلم المحافظة ومليشيا الحوثي تهدد عاصمتها بالاجتياح وقاد عملية ناجحة لتحرير كل شبر من المحافظة.

وأكد ان المؤتمر سيكون له موقف حاسم من هذا التمرد الذي اعلن الاصلاح تبنيه رسميا، داعيا كل الاحزاب والقوى الوطنية الى ادانة هذا التوجه الخطير والتصعيد الذي يستهدف مجلس القيادة الرئاسي، ويتخادم مع تمرد المشروع الحوثي الايراني.

كما دعا المصدر دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية الى الاضطلاع بدورهم في حماية العملية السياسية ودعم جهود قيادة محافظة شبوة واجهزتها الامنية والعسكرية وبما يضمن تطبيع الوضع وانهاء اي تمرد مسلح على سلطات الدولة.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، حمل حزب التجمع اليمني للإصلاح المحافظ العولقي مسؤولية ما حدث في شبوة، وطالب المجلس الرئاسي بإقالته وإحالته للتحقيق، وهدد بانسحابه في حال عدم الاستجابة لمطالبه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: رد ناري من حزب المؤتمر على تهديد الإصلاح ومطالبته بإقالة العولقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: رد ناري من حزب المؤتمر على تهديد الإصلاح ومطالبته بإقالة العولقي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: رد ناري من حزب المؤتمر على تهديد الإصلاح ومطالبته بإقالة العولقي.

قد تقرأ أيضا