الارشيف / اخبار اليمن

أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام


اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
ناقش أمين عام المجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم، مع سير العمل في إدارة جمرك ميناء نشطون والصعوبات التي تواجهه والحلول والمعالجات لها.

وشدد اللقاء على ضرورة تكثيف عمليات مكافحة التهريب ومحاسبة من يتخاذل في عمله وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وموظفو جمارك نشطون وتفانيهم في عملهم .. مؤكداً على ضرورة تكاتف جهود الجميع للأرتقاء بالنشاط الجمركي للميناء .

إلى ذلك، ناقش أمين عام المجلس المحلي التحضيرات الجارية لإقامة المخيم الجراحي العام الذي سيقام بمستشفى الغيضة المركزي بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية، وتنفيذ مؤسسة روح الصحية.

وأشار الأمين العام إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الجراحية التي تأتي للتخفيف من أعباء المواطنين .. مؤكدا حرص ودعم السلطة المحلية وتقديمها كافة التسهيلات الممكنة لانجاح المخيم.

من جانبه استعرض مدير مستشفى الغيضة المركزي محسن محمد بلحاف أهم الاستعدادات لإقامة المخيم الجراحي ، موضحا أن المستشفى جاهز بكافة الأجهزة والمعدات الفنية لإجراء العمليات الجراحية.

فيما قدم المدير التنفيذي لمؤسسة روح الصحية الدكتور محمد صالح باجرش شرحا مفصلا عن الإجراءات التي سيتم الترتيب لها للتسهيل عن المرضى أثناء المخيم الجراحي .. معربا عن شكره للسلطة المحلية لتقديمها كافة التسهيلات الممكنة.

حضر اللقاءين وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام.

قد تقرأ أيضا