الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يستعرض مع مدير دائرة المنظمات برئاسة الجمهورية الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
استعرض وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير دائرة المنظمات برئاسة الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني، عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي.

وناقش بحيبح والدغاني، تدخلات المنظمات الدولية والمحلية في القطاع الصحي وأهمية التنسيق لتوجيه الدعم المقدم بالشكل المطلوب وتلافي التداخلات أثناء تنفيذ التدخلات..مشددين على ضرورة اشراك الجهات المستفيدة من اي مشروع في التخطيط والتصميم له وبحسب الأولويات ووفقاً للاولوليات والاحتياجات الموضوعة في خطط وزارة الصحة.

وشدد وزير الصحة، على أهمية إنشاء صندوق لدعم القطاع الصحي بهدف ضمان ديمومة الخدمات واستمرارها والسعي لتحويل التمويلات الطارئة والتدخلات الإغاثية إلى تمويل دائم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يستعرض مع مدير دائرة المنظمات برئاسة الجمهورية الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يستعرض مع مدير دائرة المنظمات برئاسة الجمهورية الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يستعرض مع مدير دائرة المنظمات برئاسة الجمهورية الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي.

قد تقرأ أيضا