الارشيف / اخبار اليمن

”صواريخكم لن تهز فينا شعرة ولن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات”..”المشاط” يوجه تهديدات صريحة للسعودية والإمارات وسط الهدنة

اخبار من اليمن وجه رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، اليوم الاثنين، تهديدات صريحة للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وسط الهدنة الأممية التي تم تمديدها حتى مطلع أكتوبر المقبل.
وقال المشاط، في كلمة متلفزة تابعها " المشهد اليمني "، إن المليشيا الحوثية "لن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات"؛ في إشارة إلى السعودية والامارات.
وخاطب السعودية والإمارات بقوله: "الأسلحة الدفاعية التي يمنيكم بها الأمريكي ليقيكم ضرباتنا لن تغني عنكم شيئا"؛ حد تعبيره.
وأضاف: صواريخنا وطائراتنا المسيرة ستصل إليكم إذا أصريتم على استمرار حىبكم وحصاركم؛ حد وصفه.
وتابع: لا مناوراتكم ولا ضجيج تلك الأساطيل في البحر الأحمر وخليج عدن ستهز فينا شعرة؛ حد تعبيره.
واعتبر أن "مناورات الغضب العارم التي يجريها الجيشان الأمريكي والسعودي سنجعلها مناورة الهروب الطويل"؛ حد وصفه.
وكانت السعودية، أعلنت السبت الماضي انطلاق مناورة على ساحل البحر الأحمر بعنوان "الغضب العارم" مع القوات البحرية الأمريكية تستمر لمدة شهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”صواريخكم لن تهز فينا شعرة ولن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات”..”المشاط” يوجه تهديدات صريحة للسعودية والإمارات وسط الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”صواريخكم لن تهز فينا شعرة ولن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات”..”المشاط” يوجه تهديدات صريحة للسعودية والإمارات وسط الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”صواريخكم لن تهز فينا شعرة ولن نتردد في تنفيذ أقسى الضربات”..”المشاط” يوجه تهديدات صريحة للسعودية والإمارات وسط الهدنة.

قد تقرأ أيضا