وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة مدخل منفذ شحن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت

وضع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة وتوسعة مدخل منفذ شحن البري بطول ٩ كلم.

وتفقد، مواقع العبارات المتضررة من السيول الناجمة عن إعصار ليان والتي تم توقيع عقد إنشاءها في العاصمة عدن مطلع أغسطس الجاري.

ومن المتوقع أن يتم البدء في الأعمال الانشائية للمشروع الذي يموله صندوق صيانة الطرق وتنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع المهرة،الاسبوع القادم.

كما التقى وزير الأشغال العامة والطرق اليوم أهالي مديرية حات، مطلعا منهم على احتياجات المديرية من المشاريع خاصة في قطاع الطرق.

الى ذلك ترأس وزير الأشغال العامة والطرق اجتماع للسلطة المحلية بمديرية شحن ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس ووكلاء الوزارة المهندسان وليد ردمان ووليد السحم ووكلاء محافظة المهرة محمد رعفيت وعوض قويزان ومسلم بن حزحيز ومدير عام المديرية محمد بن محمد ومدراء عموم منفذ شحن والمشاريع بمؤسسة الطرق ومكتب الاشغال بالمحافظة.

وتطرق الوزير إلى العقود التي تم ابرامها لتنفيذ مشروع ترميم الطرق الداخلية بالمحافظة.. موجها مدير عام مكتب الاشغال برفع دراسة حول سفلتة منفذ شحن.

ونوه الى انه عند قيام المشاريع وضبط الأوزان فانه سيكون هناك إيرادات يمكن معها القيام بالمشاريع العملاقة في محافظة المهرة.

من جانبه اكد مدير منفذ شحن ان مشروع شق وتوسعة وسفلتة المنفذ سيمكنه من تقديم خدمات افضل للمسافرين والحركة التجارية وان ذلك سيحسن الإيرادات.


وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة مدخل منفذ شحن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة مدخل منفذ شحن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة مدخل منفذ شحن.

إخترنا لك

0 تعليق