بالأسماء.. قاضيان آخران يواجهان مصير القاضي ‘‘حمران’’ .. وتحذير ناري للحكومة الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت الحكومة اليمنية، مليشيا الحوثي باستهداف السلطة القضائية، عقب تصفية القاضي محمد حمران، وإخفاء وتهديد آخرين، بالطريقة ذاتها.

جاء ذلك في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية ‘‘سبأ’’ على لسان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، أدان فيه واستنكر بأشد العبارات جريمة قتل القاضي محمد حمران على يد عصابة مسلحة تابعة لأحد قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، اختطفته من أمام منزله في العاصمة صنعاء.

وأضاف البيان أن هذه الجريمة النكراء جاءت بعد عملية تحريض ممنهج ضد القاضي حمران من وسائل اعلام تابعة للمليشيات، وسلسلة هجمات استهدفت عدد من القضاة، حيث تعرض القاضي شمس الدين المليكي رئيس محكمة الحُشا للاختطاف والاخفاء القسري، كما تم تهديد وحصار رئيس محكمة جنوب غرب الأمانة عبدالله الجابري.

واعتبر الإرياني أن هذه الحوادث امتداد لمسلسل الاستهداف الممنهج للجهاز القضائي وكوادره التي لا تنفذ توجيهات المليشيا الحوثية حرفيا، ومساعيها لإحكام سيطرتها على القضاء واستخدامه أداة للتغطية على جرائمها وشرعنة ممارساتها من نهب للأراضي والعقارات، وتصفية حساباتها السياسية.. مطالبًا المجتمع الدولي بممارسة ضغوط حقيقية على قيادات مليشيا الحوثي الارهابية لوقف استهدافها الممنهج للجهاز القضائي، ومحاولاتها الاستحواذ عليه، وعدم استخدامه القضاء اداة لتبييض جرائمها وانتهاكاتها، وتصفية حساباتها السياسية مع معارضيها.

بالأسماء.. قاضيان آخران يواجهان مصير القاضي ‘‘حمران’’ .. وتحذير ناري للحكومة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. قاضيان آخران يواجهان مصير القاضي ‘‘حمران’’ .. وتحذير ناري للحكومة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. قاضيان آخران يواجهان مصير القاضي ‘‘حمران’’ .. وتحذير ناري للحكومة الشرعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق