وكيل مأرب يبحث مع مكتب منظمة الصحة العالمية سبل تعزيز الدعم الانساني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
بحث وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ، اليوم، مع كبير المستشارين في مكتب منظمة الصحة العالمية للاتصال والاعلام بالعاصمة المؤقتة عدن كيفن كوك، سبل تعزيز الدعم الانساني والدعم للقطاع الصحي في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومنسق مشاريع منظمة الصحة العالمية بالمحافظة الدكتور علي سارية، جرى استعراض احتياجات القطاع الصحي للدعم في جوانب التدريب والتأهيل، والتوعية المجتمعية والتثقيف الصحي، وتعزيز خدمات التحصين، والرفع من مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية و الرعاية الصحية الأولية.

وثمن الوكيل الفاطمي اهمية تدخلات المنظمة العالمية..متطلعا ًالى زيارة حجم مستوى الدعم والتدخلات من قبل المنظمة لترتقي الى مستوى حجم المنظمة وقدراتها اولا، ومستوى الاحتياجات الانسانية الكبيرة والمتصاعدة في المحافظة جراء الاعداد الكبيرة للنازحين بعدد يتجاوز مليوني نازح الى جانب المجتمع المضيف وهو ما مثل تحديا كبيرا للقطاع الصحي الذي يعاني من تدني قدراته وبناه التحتية وامكاناته.

من جانبه أكد كيفن كوك، ان المنظمة ستعمل على التنسيق مع المنظمات الداعمة والجهات المانحة لحشد الموارد الممكنة لزيادة دعم لقطاع الصحة في مارب ورفع قدراته ومستوى الخدمات والبرامج الصحية.


وكيل مأرب يبحث مع مكتب منظمة الصحة العالمية سبل تعزيز الدعم الانساني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل مأرب يبحث مع مكتب منظمة الصحة العالمية سبل تعزيز الدعم الانساني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل مأرب يبحث مع مكتب منظمة الصحة العالمية سبل تعزيز الدعم الانساني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق