الهدنة في خطر.. ”المشاط” يتباهى بقدرة جماعته الآن على ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقر رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، اليوم الخميس، إن "بمقدور جماعة الحوثي الآن ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن وليس من السواحل فقط"؛ في تأكيد ضمني على إستمرار تهديد مليشيا الحوثي للملاحة البحرية.
وزعم في كلمة ألقاها أمام استعراض عسكري لما تسمى المنطقة العسكرية الخامسة، إن جماعته أجرت في الأيام الماضية اختبارات لأسلحة بحرية وحققت نجاحا كبيرا؛ حد زعمه.
وأضاف: طورنا أسلحتنا الأرضية والبحرية في الفترة الأخيرة وباستطاعتها براً وبحراً ضرب هدفها من أي نقطة في بلدنا؛ حد تعبيره.
وقال إن "التهرب من إنجاز ملف الرواتب والقضايا الإنسانية يجعل الهدنة في خطر".
وتابع: قناعتنا أن الحقوق لا تعطى بل تؤخذ، ولسنا دعاة حرب فخيارنا الأول هو السلام العادل والمشرف؛ حد وصفه.
وأدعى بأن "خيار الاستسلام لن يحقق لشعبنا حقوقه والأيام القادمة ستكشف إن كنا سنحتاج الخيار الأخير على قاعدة "القوة تصنع السلام""؛ حد زعمه.
وأقامت مليشيا الحوثي عرضا عسكريا في الحديدة، اليوم، هو التاسع في غضون أقل من شهر، وسط الهدنة الأممية.

الهدنة في خطر.. ”المشاط” يتباهى بقدرة جماعته الآن على ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهدنة في خطر.. ”المشاط” يتباهى بقدرة جماعته الآن على ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهدنة في خطر.. ”المشاط” يتباهى بقدرة جماعته الآن على ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق