أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى يصدرون بيانا ناريا على خلفية اختطاف وتصفية القاضي ”حمران”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى، اليوم الجمعة، بيانا ناريا على خلفية اختطاف وتصفية القاضي محمد حمران، عضو المحكمة العليا.
وحمل أبناء المحافظة والمناطق الوسطى، في البيان الذي تلقاه " المشهد اليمني "، سلطة الحوثي كامل المسؤولية عما حدث للقاضي محمد حمران وعن القبض عن الجناة وسرعة محاكمتهم جميعاً محاكمة مستعجلة.
ودعا البيان كافة أبناء المحافظة وكل أبناء اليمن الشرفاء للمشاركة بالاعتصام المفتوح بميدان السبعين بصنعاء حتى يتم تطبيق شرع الله في كل من شارك وخطط وحرض ضد القاضي حمران ، ونضيف قبل ذلك جميع الشرفاء من أبناء الوطن ، ونؤكد أن أي تسويف أو مماطلة في القبض على الجناة و المحرضين سيكون له عواقب وخيمة ولن تنتهي هذه القضية بالتقادم .
واكد البيان أن قضية القاضي محمد حمران هي قضية أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى والشرفاء من أبناء اليمن جميعاً.
ودعا البيان إلى سرعة القبض على الجناة المباشرين للقتل والمحرضين ومن يقف ورائهم ، كشركاء في الجريمة ، واحالتهم والقضية الى المحكمة الجزائية المستعجلة كقضية حرابه ورأي عام .
واعتبر البيان ما تسمى قناة الهوية ورئيسها المدعو محمد العماد وطاقم القناة طرف رئيسي في التحريض والاغتيال ، وسرعة إيقافها والاحالة إلى القضاء كقناة فتنة ومشاركة في القتل والاختطاف.
وأشاد ابناء المحافظة بالموقف المسؤول للمنتدى القضائي ونقابة المحامين ومختلف شرائح الشعب اليمني .
وجدد البيان دعوة أبناء المحافظة إلى تحقيق دولي في ملابسات قضية القاضي محمد حمران تحريضاً واختطافاً واعداماً وتصفية..
وطالب البيان أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج ومختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية والحقوقية ، لادانة هذه الجريمة النكراء.
وكان نادي القضاة بصنعاء أعلن تعليق العمل في كافة النيابات والمحاكم بكافة المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، اعتبارا من يوم غد السبت حتى تنفيذ القصاص من قتلة عضو المحكمة العليا القاضي محمد حمران.

أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى يصدرون بيانا ناريا على خلفية اختطاف وتصفية القاضي ”حمران” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى يصدرون بيانا ناريا على خلفية اختطاف وتصفية القاضي ”حمران”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبناء محافظة إب والمناطق الوسطى يصدرون بيانا ناريا على خلفية اختطاف وتصفية القاضي ”حمران”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق