”إعلان حرب وإنهاء للهدنة”.. ثاني تعليق يمني على العرض العسكري لجماعة الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال سفير اليمن لدى المملكة المغربية عز الدين الأصبحي، إن الإستعراض العسكري لجماعة الحوثي في محافظة الحديدة، هو إعلان حرب.
وأكد الأصبحي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، أن " ما قامت به مليشيا الحوثي في الحديدة، إعلان حرب وإنهاء للهدنة".
وأضاف: ما تم هو حشود عسكرية للمنطقة الغربية كلها من اليمن، وتحويل ميناء الحديدة إلى قاعدة عسكرية كاملة للمليشيا الحوثية، وليس مجرد استعراض .
و شدد على أن هذا الإستعراض يدق ناقوس الخطر، وإن الأمر بحاجة إلى موقف دولي، يتجاوز مجرد إبداء القلق.
وكان رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني الفريق الركن صغير بن عزيز، قال في تعليق مقتضب، إن "استعراض ‌ جماعة الحوثي⁩ الوهمي والمتكرر بالسلاح الإيراني لن يمنعنا من استعادة الدولة واسترداد السيادة".
ونظمت مليشيا الحوثي 9 عروض عسكرية آخرها يوم أمس في مدينة الحديدة، وهو ما استنكرته البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة.
وفي العرض؛ هدد زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي مهدي المشاط، التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، بأن ما أسموه جيشهم بات أقوى، وبمقدورهم ضرب البحر.

”إعلان حرب وإنهاء للهدنة”.. ثاني تعليق يمني على العرض العسكري لجماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”إعلان حرب وإنهاء للهدنة”.. ثاني تعليق يمني على العرض العسكري لجماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”إعلان حرب وإنهاء للهدنة”.. ثاني تعليق يمني على العرض العسكري لجماعة الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق