سلطة الدم الحوثية تطلق عنان التوحش وحفلات الموت في صنعاء وإدانة يمنية واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أدان سياسيون وناشطون عبر هاشتاج (‏#الحوثي_يصفي_القاضي_حمران⁩)، جريمة الحوثي بتصفية القاضي محمد حمران، عضو المحكمة العليا بصنعاء، بعد 24 ساعة من اختطافه، الذي تعرض لحملة تحريض وتشويه من وسائل إعلام حوثية قبل الاختطاف والتصفية.

وكتب الصحفي نبيل الصوفي، "من قتل القاضي حمران هو نفسه الذي رسل للقنوات والمفسبكين يشتمونه".

وأضاف، "قناة الهوية تسافهت كعادتها، لكنها لم تقتل، القاتل هو السلطة الحوثية التي لا تقيم وزناً للدم ولا للقضاء ولا لأي حرمة لا تراها سخرة لها أو لأي من نافذيها".

وتابع، "لا تحولوا المعركة مع الإعلام أو عادي خوضوا مع القناة الجدال وحتى السفاهة، لكن لا أحد قتله لأنه شاهد وسمع ما يقوله عنه الإعلام". وأشار أن "الحوثي قتل خلال 5 سنوات من اليمنيين أكثر مما قتلوا خلال عهد الجمهورية كلها".

اقرأ أيضاً

وأكد السياسي عبدالله إسماعيل، بأنها ليست جريمة عابرة، ولا توحشا طارئأ، بل حقد سلالي موجه لكل ما هو يمني. وقال: لا تناسبهم النزاهة، وتستفزهم الأخلاق، فيحاربون كل نزيه، ويستهدفون كل سلوك نقي، لأنه يكشف سوءهم، ويظهر سوء فكرهم، وعنصرية سلالتهم، وكارثية ارثهم. لأنهم لا يشبهون اليمني خلقا ودينا، يقتلونه.
ووصف الصحفي محمد أنعم، تصفيات الحوثي بصنعاء، بحفلات الموت المرعبة، التي تزداد فظاعتها بتكرار الميليشيات لمسرحيات برمي التهمة وتحميلها ضحايا آخرين، مشيراً بأنه لن يتوقف نزيف الدم اليمني إلا بتحرير العاصمة صنعاء والقضاء على السفاح الذي أدمن على سفك دماء الأبرياء.
وشارك الصحفي أحمد الصباحي، مقطع فيديو لأحد القيادات الحوثية، وكتب صنعاء غابة والدليل على ذلك أن قياديا حوثيا وعضو مجلس شورى يظهر في قناة حوثية ويهدد بقتل القيادي المؤتمري الشيخ صادق أبو راس (عضو المجلس السياسي الأعلى لسلطة الحوثي) ومع ذلك يمر الموضوع مرور الكرام.
واتهم السياسي ناصر الشليلي، قناة الهوية وصاحبها السلالي العماد، بممارسة عمليات تحريض مستمرة ضد الأصوات التي تغرد خارج سرب الجماعة أو تنتقدها..
وذكّر الصحفي عبدالله العولقي، بمن يعمل بقصد أو بغير قصد على شيطنة المناطق المحررة وإظهارها وكانها غير مستقرة. في المقابل روج ان مناطق الحوثي تعيش أمنا واستقرارا، ولكن الواقع فضح هؤلاء، فمناطق سيطرة الحوثي تحولت إلى جحيم قتل وتصفيات وسرقات وتهجير وحال الناس لا يطاق وتصفية القاضي آخرها.

سلطة الدم الحوثية تطلق عنان التوحش وحفلات الموت في صنعاء وإدانة يمنية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطة الدم الحوثية تطلق عنان التوحش وحفلات الموت في صنعاء وإدانة يمنية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطة الدم الحوثية تطلق عنان التوحش وحفلات الموت في صنعاء وإدانة يمنية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق