شقيق رئيس انتقالي شبوة يشكو استفزازات نقاط دفاع شبوة ويحرض على الشماليين !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شكا شقيق رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة من واستفزازات نقاط قوات دفاع شبوة بمدينة عتق.
ونشر الجبواني وهو -مدير عام إدارة التفتيش بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل- تدوينة على صفحته على الفيس بوك تناول فيها جانبا من ذلك الاستفزاز والتعنت من خلال سرد وقائع ماتعرض له من مضايقات واستفزازات من قبل إحدى نقاط دفاع شبوة، لكنه لم ينس ان يحرض على الشماليين!
وجاء في تدوينة الجبواني : نقطة تفتيش تابعة لقوات دفاع شبوة قريب فندق الخليج في عتق تطلب مني توريد نفسي الى خزينة السلاح بينما كنت عابر في تلك النقطة ".
في هذه الليلة كان معي مرافق يحمل رتبة نقيب في الجيش تم ايقافنا من قبل تلك النقطة ونزلت واعطيتهم بطاقة عملي مدير عام وقلت لهم هذا مرافق معي وهو ضابط قالوا بانبلغ بكم قلنا بلغوا بعدها نزل المرافق حقي وأعطاهم بطاقته وقالو خلاص حن "امشي"، ثم رجعت عندهم انا طلبت من قائد النقطه ان يعطيني بطاقتي ورفض قال لازم تورد قلت له ورد ايش انا بلا سلاح والمرافق ذي معي قد صرحتو له بالعبور تشتيني ورد لك نفسي قال لازم تورد، قلنا يابن الحلال كيف ورد وانا بلا سلاح".
واضاف : " ثم تدخل افراد الطقم الذي كانو معه وقالو له شفك غلطان تشتي انسان بلا سلاح يورد لك ايش اما بالنسبة للمرافق حقه قده ضابط وسمحت له وبالتالي بعد مدة طويله ونحن في النقطه رجعوا لي بطاقتي وسألنا من هو هذا قائد النقطه قالو تركي اليوبي وعرفنا أن هذه التصرف لن تصدر الا من شخص من خارج المحافظه يريد تشويه سمعة قوات دفاع شبوه الجنوبية".
واختتم تدونيته بالقول : "نرجو من قيادات دفاع شبوة سحب من هو شمالي من نقاط قوات الدفاع حتى لوكان اداريآ تابع لمحافظة شبوه حتى لا يطلبون من ابناء شبوه توريد انفسهم الى خزينة السلاح ومن هو مكذب هذا الكلام عليه ان يسأل افراد الطقم الذي كانو برفقة اليوبي وتقبلو تحياتي".
حسين احمد الجبواني مدير عام الاداره العامه لتفتيش العمل بوزارة الشؤون الاجتماعيه والعمل

شقيق رئيس انتقالي شبوة يشكو استفزازات نقاط دفاع شبوة ويحرض على الشماليين ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شقيق رئيس انتقالي شبوة يشكو استفزازات نقاط دفاع شبوة ويحرض على الشماليين !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شقيق رئيس انتقالي شبوة يشكو استفزازات نقاط دفاع شبوة ويحرض على الشماليين !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق