محتجون غاضبون يقطعون شوارع رئيسية في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص‏قام عدد من الشباب الجامعين العاطلين على العمل بقطع الطريق في منطقة الشقعة القريبة من عاصمة محافظة لحج أمام سيارات النقل الخاصة بالشركة الوطنية للاسمنت ومنعها من العبور وذلك لمطالبة الشركة بالتوظيف واحتجاجا على إقصاء أبناء المناطق القريبة من المصنع الذين هم بحاحة ماسة للعمل .

وقال الشباب المحتجون الذين تجمعوا في الصباح أن الشركة الوطنية بدلا من أن تولي اهتماما أكبر بأستيعاب أبناء المناطق القريبة من المصنع المتضررين اصلا من وجود المصنع في مناطقهم والذي اصبح مصدر ازعاج لهم وسبب رئيسي في انتشار السموم والأمراض ، قامت باستبعادهم واستقدمت بعمالة من خارج المحافظة ومناطق شمالية أخرى .

الجديد بالذكر انه قد تم فتح الطريق في وقت لاحق وذلك بعد تدخل مدير أمن تبن الذي قام باحتواء المشكلة ووعد بالجلوس مع ادارة الشركة الوطنية لحل هذه الإشكاليات .

وتدير شركة مصنع الاسمنت ادارة حاقدة كما يتهما مواطنون من ابناء المناطق المحيطة بالمصنع، حيث تقصي الادارة كل ابناء المناطق المستحقين للتوظيف والعمل وتجلب عناصر وموظفين من المناطق الشمالية بتوجيهات المدعو رشاد هائل سعيد الذي ترفض شركته تقديم اي مشاريع او خدمات للمناطق الواقع المصنع في اراضيها تعويضا عن الانبعاثات والسموم والمخلفات التي تضر البيئة وتسبب انتشار الامراض الخبيثة بين المواطنين.

محتجون غاضبون يقطعون شوارع رئيسية في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محتجون غاضبون يقطعون شوارع رئيسية في لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محتجون غاضبون يقطعون شوارع رئيسية في لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق