بيان لوزارة الدفاع حول أنباء عن ‘‘تهديدات للوزير الداعري’’ لقوات المنطقة العسكرية الأولى وتسليمها للانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، بيانًا بشأن الأنباء المتداولة عن تهديد وزير الدفاع للمنطقة العسكرية الأولى في حضرموت، ومطالباته لها بتسليم مواقعها لقوات تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، بيانًا عن مصدر مسؤول في وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، استنكر فيه ‘‘ما يتداوله البعض من شائعات منسوبة لوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، حول تهديدات لقائد إحدى المناطق العسكرية،

وأشار البيان إلى أن تلك الأنباء ليست سوى ‘‘كلام عار عن الصحة ومحض افتراء مفضوح’’.

وأكد المصدر ‘‘بأن الهدف من ترويج هكذا شائعات هو النيل من مؤسسة الوطن الدفاعية في الوقت الذي تواجه فيه الكثير من التحديات، داعياً الجميع بمن فيهم الإعلاميون والناشطون إلى نبذ مثل تلك الشائعات والارتقاء إلى مستوى المسؤولية وتوحيد الجهود والطاقات لدحر المشروع الإيراني’’.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك ردًا على أنباء زعمت أن وزير الدفاع الداعري، طالب المنطقة العسكرية الأولى بتسليم مواقعها لقوات تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، مهددًا باستخدام الطيران في حال رفض تلك الأوامر.

بيان لوزارة الدفاع حول أنباء عن ‘‘تهديدات للوزير الداعري’’ لقوات المنطقة العسكرية الأولى وتسليمها للانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان لوزارة الدفاع حول أنباء عن ‘‘تهديدات للوزير الداعري’’ لقوات المنطقة العسكرية الأولى وتسليمها للانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان لوزارة الدفاع حول أنباء عن ‘‘تهديدات للوزير الداعري’’ لقوات المنطقة العسكرية الأولى وتسليمها للانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق