موظفو النقل البري يحذرون من انهيار الهيئة ويرفضون محاولات الجبواني للزج بهم في الصراعات السياسية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :اصدر موظفو الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمركز الرئيسي وفرع عدن امس بيانا اشاروا فيه الى ان الهيئة تمر هذه الايام بظروف صعبة قد تؤدي الى انهيارها وهو ما دعاهم لعدم السكوت واصدار هذا البيان وهم يرون الهيئة تنهار أمام اعينهم

وعبر موظفي الهيئة في بيانهم عن ادانتهم واستنكارهم لما حصل يوم الخميس الموافق 27/6/2019 من اعتداء وسب وكلام بذيء على الأخ ( محمد ناصر عاطف ) المدير المالي لفرع عدن من قبل المكلف قائم بأعمال نائب رئيس الهيئة (سند مجلبع ) والذي لم يمضي على تكليفه من قبل الوزير سوى شهرين فاننا معلنين تضامنهم مع الأخ محمد عاطف واصفين ما تعرض له بارهاب وتهديد للموظفين الشرفاء الذين يقفون بوجه الفساد .

ورفض البيان محاولات وزير النقل الجبواني ومن عينهم في الهيئة بالزج بالهيئة في الصراعات السياسية ضد دول التحالف وقوات الحزام الامني معتبرين ذلك بالامر المرفوض أما موظفي الهيئة فانهم يتقدمون بالشكر والعرفان لكل الجهود التي تبذلها دول التحالف في هذا الظروف الصعبة وكذالك نوجه الشكر والتحية لإخواننا في قوات الحزام الامني كونهم من يحمي مبنى الهيئة ومن يقدم كل التسهيلات لموظفي الهيئة في كل النقاط الأمنية لتحصيل الرسوم القانونيه ولولا جهودهم وتعاونهم الكبير لما تحقق شئ للهيئة وهم السند القوي الذي تلجاء آلية الهيئة في كل الظروف لحماية الهيئة ومكتسباتها من العبث والفساد .

وطالب البيان الجهاز المركزي والهيئة العليا لمكافحة الفساد للنزول الى الهيئة والتحقيق في هذا الفساد وتوضيح أين تذهب ايرادات الهيئة مشيرين ان ما وصلت اليه الهيئة من مستوى متدني في مهام عملها والفساد المالي والإداري الكبير اوصل الهيئة في نهاية شهر يونيو 2019 م إلى انها غير قادرة على صرف مرتبات الموظفين رغم مضاعفة مبلغ الرسوم من 1000 ريال إلى 2000 ريال لدليل على فشل قيادة الهيئة وفرع عدن وعدم كفائتهم وفسادهم.

وناشد موظفي الهيئة فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة الأخ رئيس الوزراء للتدخل ووضع حد لكل هذه الأعمال التي سوف تدمر مؤسسة من مؤسسات الدولة .

موظفو النقل البري يحذرون من انهيار الهيئة ويرفضون محاولات الجبواني للزج بهم في الصراعات السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موظفو النقل البري يحذرون من انهيار الهيئة ويرفضون محاولات الجبواني للزج بهم في الصراعات السياسية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موظفو النقل البري يحذرون من انهيار الهيئة ويرفضون محاولات الجبواني للزج بهم في الصراعات السياسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق