افتتاح وحدة ضخ مياه بشبوة ومركز الإنزال السمكي في الحديدة بدعم اماراتي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة- الحديدة- سبأنت

افتتح في منطقتي الديمة والغجلة بمديرية مرخة السفلى محافظة شبوة ، اليوم ، وحدة متكاملة لضخ المياه تعمل بالطاقة الشمسية بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة.

وأوضح ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة حميد الشامسي، بأن هذا المشروع يأتي في اطار اهتمام دولة الامارات في دعم مشاريع البنية التحتية في اليمن.

وثمن نائب مدير مؤسسة مياه الريف في شبوة المهندس مروان بارويس جهود دولة الامارات العربية المتحد وما تنفذه من مشاريع لدعم البنية التحتية و الخدمية و الإغاثية والتي تساهم بشكل أساسي في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظات المحررة.

كما افتتحت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي مركز الإنزال السمكي في منطقة المتينة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة وزودته بمنظومة طاقة شمسية متكاملة.

واكد مدير عام مديرية التحيتا رئيس المحلي في المديرية حسن علي ،أن مركز الإنزال السمكي الذي تم إنشاؤه بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سيسهم بشكل كبير في تحسين معيشة الصيادين في المتينة والمناطق المجاورة لها.

افتتاح وحدة ضخ مياه بشبوة ومركز الإنزال السمكي في الحديدة بدعم اماراتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح وحدة ضخ مياه بشبوة ومركز الإنزال السمكي في الحديدة بدعم اماراتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح وحدة ضخ مياه بشبوة ومركز الإنزال السمكي في الحديدة بدعم اماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق