الوزير الاشول يؤكد اهمية تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية في العملية التعليمية والتدريبية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت

ناقش وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالزراق الاشول ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن، مع عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد حسن شكري ، أوجة التعاون المشترك في تعزيز الشفافية والنزاهة في المعاهد ، ودمجها في المناهج التعليمية .

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب الوزير عبدربه غانم المحولي ، الى أهمية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين حول تعزيز المفاهيم الاساسية للشفافية والنزاهة في المعاهد الفنية والمهنية ، وتشكيل لجنة تنسيق لاعداد المذكرة من الطرفين .

وأكد الوزير الاشول على اهمية تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية في العملية التعليمية والتدريبية على مستوى المعاهد الفنية والمهنية في المحافظات وتعزيزها للكوارد التدريبية والتعليمية في المعاهد من خلال المناهج التعليمية .

الوزير الاشول يؤكد اهمية تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية في العملية التعليمية والتدريبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الاشول يؤكد اهمية تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية في العملية التعليمية والتدريبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الاشول يؤكد اهمية تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية في العملية التعليمية والتدريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق