في اول ظهور له بعد اعتقاله من قوات الانتقالي .. شاهد صحفي بارز يعترف بتعاونه في اغتيال جواس بعدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر الصحفي احمد ماهر المعتقل من قبل قوات الانتقالي في عدن في تسجيل مرئي يعترف بعدد فيه من التهم وجهت اليه.
وقال الصحفي أحمد ماهر المعتقل لدى قوات المجلس الانتقالي، في مقطع فيديو :بانه شارك بعدة اعمال باشراف امجد خالد من ضمنها تزوير بطائق لاشخاص , واستهداف صالح السيد والمشاركة باغتيال جواس باشراف امجد خالد.
و كان قد اختطفت مجموعة مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، الصحفي البارز المقيم في عدن أحمد ماهر.
وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين إنها تلقت بلاغاً من زملاء الصحفي أحمد ماهر يفيدون فيه اختطافه وشقيقه من قبل مجاميع مسلحة يرجح أنهم يتبعون المجلس الانتقالي بعدن.
ودعا بيان النقابة الحكومة الشرعية إلى الوقوف بمسئولية أمام هذه الواقعة وإطلاق سراح الصحفي أحمد ماهر، وتوفير بيئة آمنة للصحفيين.
فيما أدانت منظمة سام للحقوق والحريات جريمة الاختطاف بحق الصحفي "أحمد ماهر" وأخيه اللذينِ تم اعتقالهما من منزلهما في منطقة دار سعد على خلفية نشاطه الصحفي دون مبرر قانوني".

في اول ظهور له بعد اعتقاله من قوات الانتقالي .. شاهد صحفي بارز يعترف بتعاونه في اغتيال جواس بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اول ظهور له بعد اعتقاله من قوات الانتقالي .. شاهد صحفي بارز يعترف بتعاونه في اغتيال جواس بعدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اول ظهور له بعد اعتقاله من قوات الانتقالي .. شاهد صحفي بارز يعترف بتعاونه في اغتيال جواس بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق