”الزبيدي” يصدر توجيهات مهمة بشأن المنظمات الدولية ومستحقات منتسبي الداخلية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أصدر عيدروس الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الاحد، توجيهات مهمة بشأن المنظمات الدولية ومستحقات منتسبي الداخلية.
وحث الزُبيدي خلال استقباله اللواء عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية، بتنظيم قطاع الموارد البشرية والمالية لضمان صرف مستحقات القوات الأمنية بانتظام وتجاوز الاختلالات.
وعبر عن دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود وزارة الداخلية للشؤون البشرية والمالية، و سبل الارتقاء بقطاع الموارد البشرية والمالية في الوزارة، وتطوير آلياته.
وفي سياق آخر، وجه الزبيدي بتكثيف التواصل مع المنظمات الدولية لسرعة فتح مقراتها في العاصمة المؤقتة عدن باعتبارها مقرا للحكومة للشرعية المعترف بها دوليا.
وحث الزبيدي خلال لقائه بوزير التخطيط والتعاون الدولي بحكومة المناصفة الدكتور واعد عبد الله باذيب، مسؤولو وزارة التخطيط على رفع مستويات التنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية لتسهيل حركة طواقم المنظمات، والبعثات الدولية، في العاصمة المؤقتة عدن، وبقية المحافظات.
واطّلع على تحركات قيادة الوزارة لتعزيز التنسيق مع المنظمات الدولية الداعمة، وبناء علاقات التعاون الخارجية، وفتح آفاق جديدة مع جهات قادرة على توفير الدعم المالي والفني للمشاريع التنموية.
وتطرق اللقاء إلى مشاريع الصندوق العربي للتنمية، والمنظمات الدولية والجهات الداعمة في قطاع الطرق، والبنية التحتية للمؤسسات التعليمية والأكاديمية، وقطاعي الكهرباء، والصحة في عدن والمحافظات المُحررة.
وأشار الزُبيدي إلى الدور الحيوي لوزارة التخطيط بوضع الخطط متوسطة وبعيدة المدى لتنفيذ برامج التنمية الشاملة، لانتشال البلاد من وضعها الحالي.

”الزبيدي” يصدر توجيهات مهمة بشأن المنظمات الدولية ومستحقات منتسبي الداخلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزبيدي” يصدر توجيهات مهمة بشأن المنظمات الدولية ومستحقات منتسبي الداخلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزبيدي” يصدر توجيهات مهمة بشأن المنظمات الدولية ومستحقات منتسبي الداخلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق