رئيس هيئة الكتاب يشيد بدور فرع لحج ومكتبة " القُومِندَان " في تشكيل الوعي الفكري للمجتمع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن لحج ــ سبأنت
اشاد رئيس الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع يحيى الثلايا، بدور فرع الهيئة بمحافظة لحج، ومكتبة " القُومِندَان "العامة، بمدينة الحَوطَة..مؤكدا اهتمام الهيئة بتطوير العمل ودعمهما.

جاء ذلك خلال زيارته للفرع..مستمعا من مدير الفرع رياض عبد الجليل، لنشاطات الفرع و مكتباته العامة، و دورها الثقافي المحوري في تشكيل الوعي الفكري للمجتمع .

وأشار الثلايا، أن فرع الهيئة العامة للكتاب في لحج ، يعد من الفروع المتميزة ، على مستوى الجمهورية، بعد نجاحه في تجاوز الصعوبات والتغلب على الأضرار التي تعرَّضا لها في حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية ، التي شهدتها محافظة لحج .

ونوَّه بأن الهيئة، ستعمل على توفير، مستلزمات الفرع والمكتبة الضرورية الحديثة، وستقدِّم لهما الإصدارات الجديدة ، و منظومة الطاقة الشمسية، كما سيتم إعادة تأهيل المكتبة العامة بمديرية طُور البَاحَة ، في إطار حرص الهيئة على حماية الموروث الثقافي اللَّحجِي العريق .


رئيس هيئة الكتاب يشيد بدور فرع لحج ومكتبة " القُومِندَان " في تشكيل الوعي الفكري للمجتمع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الكتاب يشيد بدور فرع لحج ومكتبة " القُومِندَان " في تشكيل الوعي الفكري للمجتمع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الكتاب يشيد بدور فرع لحج ومكتبة " القُومِندَان " في تشكيل الوعي الفكري للمجتمع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق