وقفة احتجاجية بسيئون للمطالبة بالافراج عن مختطفين في #مـأرب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / جمعان دويلنظم اهالي مدينة سيئون صباح اليوم وقفة احتجاجية امام ديوان السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لمطالبة السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء والقيادات الأمنية والعسكرية بالتدخل بأطلاق سراح المختطف الرائد عبيد بازهير ورفاقه من ابناء مدينة سيئون بمشاركة عقال الحارات وشخصيات ووجاهات اجتماعية واهالي المختطفين .

وكان الرائد عبيد بازهير التابع للمنطقة العسكرية الثانية أختطف من قبل عناصر مجهولة في مأرب مع مرافقيه اثناء مهمة رسمية كلف بها من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا .

وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء / عبدالهادي التميمي ومعه مدير عام مديرية سيئون / محمد عوض العامري قد شاركا في الوقفة التضامنية مع اهالي مدينة سيئون واهالي المختطفين  موضحين جهود السلطة المحلية في المتابعة مع اعلى السلطات مشيدين بالوقفة الحضارية لأبناء مدينة سيئون للمطالبة بسرعة الإفراج عن المختطفين دون قيد او شرط , مؤكدين مواصلة الجهود في المتابعة مع السلطات في مارب  وقيادة التحالف العربي وكذا الوجاهات والشخصيات القبيلة بالمحافظة ولن تألو جهدا حتى رجوعهم سالمين غانمين الى اهلهم .

ومن ناحيتهم عبر اهالي واقارب المختطفين عن ثقتهم بقيادة السلطة المحلية في التدخل العاجل لحل القضية ومناشدة كافة الجهات في سرعة اطلاق سراح ابنائهم مثمنين دور السلطة المحلية في هذا الموقف الانساني تجاه ابنائهم المختطفين في المتابعة .

وخلال تلك الوقفة الاحتجاجية يهتف المواطنين بالحرية لبازهير ورفاقه  حاملين اليافطات وكتب عليها ( التماطل والتأخير الزائد من قبل الخاطفين في الافراج عن الرائد بازهير ومرافقيه جريمة في حق حضرموت ) ( لا للخطف لا لعصابات التقطع ) اضافة الى العديد من اليافطات .

فيما عبر العديد من المواطنين بان جريمة الاختطاف والحرابة جديدة على المجتمع ومخالفة للتعاليم الدين الاسلامي , مؤكدين بأن أبناء مأرب يعيشون بسلام بمدينة سيئون مدينة المحبة والسلام والتآخي وإن ما حصل لأبنائهم بمحافظة مارب ينبغي كل ابناء محافظة مأرب بكل فئاتهم وشرائحهم القبيلة بسرعة التدخل في الافراج عن الرائد بازهير ومرافقيه للحفاظ على السلم الاجتماعي , مطالبين السلطة المحلية في مأرب بالتدخل بشكل إيجابي , مؤكدين على أن الاختطاف عمل مدان بكافة أشكاله  .

وقفة احتجاجية بسيئون للمطالبة بالافراج عن مختطفين في #مـأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وقفة احتجاجية بسيئون للمطالبة بالافراج عن مختطفين في #مـأرب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وقفة احتجاجية بسيئون للمطالبة بالافراج عن مختطفين في #مـأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق