السفير طريق يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية التركية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن انقرة - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى انقرة محمد صالح طريق، اليوم، مع مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية التركية، جان ديزدار، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشاد السفير طريق، بمستوى تطور العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات..مثمناً موقف تركيا الثابت والمساند للشرعية وإسهاماتها في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية للشعب اليمني.

وسلّم السفير طريق للمسؤول التركي نسخة من بيان إدانة الحكومة اليمنية لتعنت وإصرار الانقلابيين الحوثيين على الاستمرار في الحرب وزيادة معاناة المواطنين وعدم التزامهم بالهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة..موضحاً ان الحوثيين قاموا مؤخرا بهجوم عنيف على منطقة الضباب غربي مدينة تعز، في محاولة للسيطرة على المنطقة وقطع الشريان الوحيد الذي يربط مدينة تعز بالمناطق المحررة..داعياً المبعوث الأممي إلى اليمن والمجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذا التصعيد الخطير وإدانة الأعمال الإجرامية التصعيدية للمليشيات الحوثية.

من جهته، أكد المسؤول التركي، موقف بلاده الداعم لمجلس القيادة الرئاسي ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية، وحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم التنموي والإنساني للشعب اليمني، ودعم الجهود الأممية لتحقيق السلام وإعادة الأمن والاستقرار في اليمن.


السفير طريق يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية التركية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير طريق يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية التركية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير طريق يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الخارجية التركية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق