فريق من منظمة الصحة العالمية ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم خدمات الصحة الانجابية بعدد من منشآت عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
نفذ فريق الخبراء الاستشاريين للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، اليوم، يرافقه الوكيل المساعد لقطاع السكان بوزارة الصحة الدكتوره إشراق السباعي، نزولا ميدانيا لعدد من المرافق الصحية بمحافظة عدن، لتقييم المرافق الصحية التي تعنى بصحة الأم والوليد والطفل والمراهق.

وزار الفريق، مستشفى الصداقة التعليمي العام، واطلع من مديرة المستشفى الدكتورة كفاية الجازعي، على نوعية الخدمات المقدمة في المستشفى والضغط الذي يواجهه نتيجة تردد طالبي الخدمات الصحية من عدن والمحافظات المجاورة، كما زار الفريق، كل من المجمع الصحي ومركز الطوارئ التوليدية في مديرية البريقة والمجمع الصحي في حاشد بمديرية المنصورة، وتم التوصل إلى عمل تقييمي في هذا النزول، وسيتم على ضوءه التدخل في المرحلة المقبلة من خطة الوزارة في العام ٢٠٢٣م.

شارك الفريق في الزيارة مدير الصحة الانجابية في عدن الدكتورة عبير عبده نعمان، ومدير الصحة الانجابية بوزارة الصحة الدكتوره حنان أنور، ومدير الصحة الانجابية بمكتب منظمة الصحة العالمية في عدن الدكتورة انتصار عبود، وعدد من المختصين


فريق من منظمة الصحة العالمية ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم خدمات الصحة الانجابية بعدد من منشآت عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق من منظمة الصحة العالمية ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم خدمات الصحة الانجابية بعدد من منشآت عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق من منظمة الصحة العالمية ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم خدمات الصحة الانجابية بعدد من منشآت عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق