مليشيا الحوثي تصادر أراضٍ زراعية واسعة في بني مطر بصنعاء بعد أسابيع من خطوة مماثلة في همدان (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي، على مصادرة أراضٍ زراعية، تابعة لمواطنين في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، تزامنًا مع نهب أراضٍ واسعة في منطقة العرة بمديرية همدان.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استقدمت جرافات، وبدأت في مصادرة أراضِ زراعية لمواطنين في مخلاف الروية مركز مديرية بني مطر في صنعاء.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، إقدام مليشيا الحوثي على جرف الزرع قبل حصاده، من أراضٍ تابعة لمواطنين في مركز المديرية، دون معرفة الأسباب.

وتسعى مليشيا الحوثي للبسط على أكبر قدر ممكن من ممتلكات المواطنين، حيث تزامنت هذه الجريمة مع نهب أراض واسعة في منطقة العرة بمديرية همدان، في صنعاء، واعتقال العشرات من المواطنين.

اقرأ أيضاً

مليشيا الحوثي تصادر أراضٍ زراعية واسعة في بني مطر بصنعاء بعد أسابيع من خطوة مماثلة في همدان (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تصادر أراضٍ زراعية واسعة في بني مطر بصنعاء بعد أسابيع من خطوة مماثلة في همدان (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تصادر أراضٍ زراعية واسعة في بني مطر بصنعاء بعد أسابيع من خطوة مماثلة في همدان (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق