التميمي يطلع العميد عويضان على المنشآت الأمنية بمعسكر قيادة المنطقة الثانية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اطلع المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي قائد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان على عدد من المنشآت الأمنية بمعسكر القيادة العامة.

وقام العميد التميمي بجولة بمعية اللواء الركن عويضان سالم عويضان قائد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية بإدارة عمليات المحافظة وإطلاعه على كيفية التعامل مع بلاغات المواطنين ومتابعة كاميرات المراقبة المتواجدة بالادارة العامة والإدارات الأمنية الأخرى .

وعقب ذلك قام العميد منير التميمي باطلاع اللواء عويضان على  المستشفى العسكري المتواجد بمعسكر القيادة والذي يقدم خدماته لكافة منتسبي الجهاز الأمني من خلال تجهيزه بأحدث المعدات الطبية بالإضافة إلى وجود الصيدلية والمختبر وكذا غرف الترقيد للحالات التي يتطلب ترقيدها إضافة إلى قسم النساء .

وتجول العميد منير التميمي بمعية اللواء الركن عويضان سالم عويضان بعد ذلك في الادارات الأخرى مثل  الإمداد والتموين والورشة الفنية التي تقدم خدمة الصيانة للمركبات الأمنية والاطقم العسكرية بالإضافة إلى زيارة أجنحة الضباط وصالات الطعام المخصصة لتقديم الواجبات للأفراد والضباط .

وبدوره أبداء اللواء الركن عويضان سالم عويضان قائد أركان المنطقة العسكرية الثانية أنبهاره من هذه المنشآت الأمنية الحيوية التي شاهدها بمعسكر القيادة.

مهنئا القيادة العامة لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ممثلة بالعميد منير كرامة التميمي بهذا الانجاز الأمني المكتسب والذي تحقق بفضل الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

داعيا في ختام زيارته لهذه المنشآت بضرورة المحافظة عليها كونها تعتبر مصالح أمنية هامة ومكسب للجهاز الأمني والشرطوي بساحل حضرموت.

ويأتي إطلاع العميد منير كرامة التميمي هذه المنشآت الأمنية للواء الركن عويضان سالم عويضان قائد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية أثناء زيارته لمعسكر القيادة العامة وحضوره لفعالية الحفل الخطابي الذي أقامته القيادة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت إحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

التميمي يطلع العميد عويضان على المنشآت الأمنية بمعسكر قيادة المنطقة الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التميمي يطلع العميد عويضان على المنشآت الأمنية بمعسكر قيادة المنطقة الثانية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التميمي يطلع العميد عويضان على المنشآت الأمنية بمعسكر قيادة المنطقة الثانية.

إخترنا لك

0 تعليق