تلويح بالحرب.. الإعلان عن جاهزية قوات الجيش لخوض المعركة الفاصلة .. وقائد عسكري يتوعد المليشيات من الخطوط الأمامية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن قائد عسكري من الصفوف الأمامية، جاهزية قوات الجيش لخوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي.

وقال قائد اللواء 55 مدفعية العميد الركن علي الحميدي إن ‘‘المليشيا الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران لم تلتزم بالهدنة الأممية وتحاول منذ اللحظات الأولى لإعلانها تحقيق أي اختراق’’.

وأضاف الحميدي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة من الخطوط الأولى لجبهة صرواح غرب مارب، يؤكد بأن ابطال الجيش والمقاومة الشعبية ملتزمون بالهدنة الأممية وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، وجاهزون لخوض المعركة الفاصلة وتقديم التضحيات في سبيل استعادة الدولة.

وأضاف: نعاهد الجميع بأننا في القوات المسلحة اليمنية سنظل على العهد نحمي الوطن ونناضل في سبيل استكمال تحريره من أيدي عصابات المليشيا الحوثية الإمامية الكهنوتية.

اقرأ أيضاً

وعبر قائد اللواء 55 مدفعية، عن تهانيه وتبريكاته لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

تلويح بالحرب.. الإعلان عن جاهزية قوات الجيش لخوض المعركة الفاصلة .. وقائد عسكري يتوعد المليشيات من الخطوط الأمامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تلويح بالحرب.. الإعلان عن جاهزية قوات الجيش لخوض المعركة الفاصلة .. وقائد عسكري يتوعد المليشيات من الخطوط الأمامية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تلويح بالحرب.. الإعلان عن جاهزية قوات الجيش لخوض المعركة الفاصلة .. وقائد عسكري يتوعد المليشيات من الخطوط الأمامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق