الشرعية : لا لتنفيذ المرحلة الثانية حول مدينة الحديدة إلّا بعد تنفيذ المرحلة الأولى كاملة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - البيان:سلم ممثلو الحكومة في لجنة إعادة الانتشار، ملاحظاتهم على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار والخاص بخروج الميليشيا من الموانئ الثلاثة وتسليم مسؤولية أمنها وحمايتها لقوات خفر السواحل وفقاً لقواعد بيانات العام 2014، وفي ظل وجود رقابة ثلاثية للتأكد من سلامة تنفيذ الخطوات، والتثبّت من خروج كل عناصر الميليشيا من الموانئ، والتحقق من هوية أفراد قوات خفر السواحل.

وأكّدت مصادر حكومية لـ «البيان» الاماراتية، تمسك الشرعية بالخطة المتفق عليها والتي اقترحها الجنرال مايكل لوليسغارد، وتتضمّن التفاصيل الدقيقة بشأن تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار، وتم القفز عليها ضمن ما سمي الانسحاب من جانب واحد. وجدّد الطرف الحكومي التأكيد، على أنّه لن يقبل بمناقشة خطة تنفيذ المرحلة الثانية والتي تخص مدينة الحديدة، إلّا بعد تنفيذ المرحلة الأولى كاملة وفي المدى الزمني المتفق عليه.

إلى ذلك، كشف الناطق الرسمي باسم القوات المشتركة، عن تأمين القوات مديرية الازارق بالكامل، وتوغلها بمديرية ماوية في تعز، وتحرير موقع شوكان وجبل تصعان وسلسلة جبال.

الشرعية : لا لتنفيذ المرحلة الثانية حول مدينة الحديدة إلّا بعد تنفيذ المرحلة الأولى كاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرعية : لا لتنفيذ المرحلة الثانية حول مدينة الحديدة إلّا بعد تنفيذ المرحلة الأولى كاملة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرعية : لا لتنفيذ المرحلة الثانية حول مدينة الحديدة إلّا بعد تنفيذ المرحلة الأولى كاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق