الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري أن الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة أمنية بأحور ابين، لن يثني القوات المسلحة من محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها إلى أوكارها وتطهير الوطن من عبثها وإجرامها، لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة.

وشدد الفريق الداعري في اتصال هاتفي أجراه اليوم بمحافظ أبين قائد المحور اللواء أبوبكر حسين، على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية والاستنفار للتصدي لأي تهديدات أو عمليات إرهابية مماثلة تستهدف القوات المسلحة والأمن.

وأكد ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، حتى تتمكن من مواجهة الإرهاب، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الاستقرار في المحافظات المحررة.

وقال الفريق الداعري إن العملية الإرهابية الجبانة تشير بوضوح الى التعاون الوثيق بين التنظيمين الإرهابيين القاعدة والحوثي المدعوم إيرانياً.. مؤكداً بأن المؤسسة العسكرية لن تتوانى في مواجهتهما وهزيمتهما معا.

وعزى وزير الدفاع اهالي شهداء الواجب الذين استهدفتهم أيادي الإرهاب الآثمة والجبانة، داعيا لهم بالرحمة، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

فيما تحدث المحافظ عن مجمل الأوضاع، وملابسات الجريمة الارهابية، مؤكداً أن أبين بكل أطيافها تنبذ الإرهاب وقادرة على مطاردة الإرهابيين إلى أوكارهم وإنهاء شرورهم التي تهدد المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها.

قد تقرأ أيضا