ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتصدر أول بيان على الهجوم الإرهابي في أبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت، في وقت متأخر من مساء اليوم الثلاثاء، ألوية العمالقة التابعة للحكومة الشرعية، بيانا بشأن الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة أمنية لقوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين (جنوبي اليمن).

وأدان البيان الصادر عن قيادة ألوية العمالقة الجنوبية، بيان حادثتي اختراق مليشيا الحوثي للهدنة وقنص قائد اللواء الرابع دعم واسناد العميد هدّار الشوحطي، والهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة للحزام الأمني في أبين وراح ضحيته كوكبة من قادة وافراد الحزام.

ونعى البيان، استشهاد قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، العميد هدّار الشوحطي، برصاص قناص حوثي في جبهة الحد بيافع، وكوكبة من جنود الحزام الأمني بهجوم إرهابي لتنظيم القاعدة الإرهابي على نقطة للحزام الأمني في مديرية أحور بمحافظة أبين .

وفي وقت سابق اليوم، نفذ مسلحو تنظيم القاعدة، عملية إرهابية، استهدفت نقطة أمنية في مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين وأسفر عنها استشهاد وإصابة 29 جندياً من قوات الأمن.

ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتصدر أول بيان على الهجوم الإرهابي في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتصدر أول بيان على الهجوم الإرهابي في أبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتصدر أول بيان على الهجوم الإرهابي في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق