حزب الإصلاح يعلن الحل الوحيد لضمان الأمن بعد مقتل وجرح العشرات من قوات الانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء الثلاثاء، الحل الوحيد لضمان الأمن في المحافظات المحررة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك في بيان نشره نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح عدنان العديني، تعليقا على العملية الإرهابية التي استهدفت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين.

وقال العديني، إن العملية الإرهابية التي حدثت في أبين تأتي ضمن جهود القوى التي تسعى إلى المزيد من خلخلة الوضع الأمني لما فيه صالحها.

وأكد نائب الدائرة الإعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح، أن على الدولة بناء المؤسسة الأمنية على أساس وطني كحل وحيد لضمان الأمن.

وأدان حزب الإصلاح العملية الإرهابية التي حدثت في أبين، والتي راح ضحيتها العشرات من الجنود ما بين قتلى وجرحى، كما أدان الحزب الإرهاب بكافة أشكاله.

وفي وقت سابق اليوم، نفذ مسلحو تنظيم القاعدة، عملية إرهابية، استهدفت نقطة أمنية في مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين وأسفر عنها استشهاد وإصابة 29 جندياً من قوات الأمن.

حزب الإصلاح يعلن الحل الوحيد لضمان الأمن بعد مقتل وجرح العشرات من قوات الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يعلن الحل الوحيد لضمان الأمن بعد مقتل وجرح العشرات من قوات الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يعلن الحل الوحيد لضمان الأمن بعد مقتل وجرح العشرات من قوات الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق