دورة تدريبية في مجال "بناء الشخصية القيادية والإدارية للمرأة" في ساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصبدأت امس الأثنين بمدينة بسيئون دورة تدريبية في مجال [ بناء الشخصية القيادية والإدارية للمرأة ] تنظمها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب ( ادارة تنمية المرأة ) بديوان السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت بتمويل السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء , وتهدف الى ابراز المرأة القيادية لتكون على هرم عدد من المكاتب والهيئات في السلطة للمساهمة في صنع القرار والتنمية .

وتتلقى المشاركات على مدى يومين التي تستهدفهن الدورة قرابة 30 امرأة يمثلن اللجنة الوطنية للمرأة و اتحاد نساء اليمن و تعليم الفتاه بمكتب وزارة التربية والتعليم و مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل و الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بالوادي والصحراء , على معارف مفاهيم ومعلومات بالتعريف بالقيادة والفرق بينها وبين الإدارة وكيف تكون قائد مربح اضافة الى معدات وبناء الشخصية القيادية واسس بنائها ومفاتيحها ومسئولياتها وكيفية التخلص من نقاط الضعف ووضع الأهداف الذكية وفنون صناعة القرار وعدد من المحاور لبناء القيادي من قبل مدرب الدورة المستشار / فاضل سعيد .

وفي افتتاحية الدورة اكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام محمد السعيدي على اهمية الدورة كونها تهدف لبناء الشخصية القيادية التي تبحث عنها السلطة من خلال ادارة والمساهمة في عجلة التنمية , الامر الذي يتطلب منها الاندفاع و الذاتية في اكتساب الخبرات و تنمية القدرات .

وبدوره اكد مدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بوادي وصحراء حضرموت المهندس / عمر مبروك باشدادة بأن الدورة تأتي اسهاما من الادارة قسم تنمية المرأة في الاسهام في صنع المرأة العاملة القيادية للإسهام في تنمية المجتمع ومشاركتها الفعالة في صنع القرار .

فيما اشارت منسقة الدورة مديرة ادارة تنمية المرأة بديوان السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء / زهره عبد فرج , ان الدورة تعتبر الاولى من نوعها على مستوى القطاع النسوي ، متمنية ان تساهم الدورة في ابراز كوادر قيادية تكون على رأس وهرم عدد من الاجهزة التنفيذية بالمحافظة والاسهام الفعال في التنمية من خلال موقعها القيادي .

حضر افتتاح الدورة مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي / عبدالله نصر ومدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني / محبوب فرج امان و عدد من قيادات الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بوادي وصحراء حضرموت .

دورة تدريبية في مجال "بناء الشخصية القيادية والإدارية للمرأة" في ساحل #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دورة تدريبية في مجال "بناء الشخصية القيادية والإدارية للمرأة" في ساحل #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دورة تدريبية في مجال "بناء الشخصية القيادية والإدارية للمرأة" في ساحل #حضـرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق