المنتخب اليمني للشباب يتوجه اليوم إلى ”لاوس” للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2022

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت السفارة اليمنية بالمملكة العربية السعودية، إن المنتخب اليمني للشباب، سيتوجه اليوم الأربعاء، إلى دولة "لاوس" للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب 2022.

وأوضحت السفارة، إن سفير اليمن لدى المملكة، الدكتور شائع محسن الزنداني، تفقد الليلة المنتخب الوطني للشباب تحت 20 سنة والذي يقيم حاليا في الرياض، وذلك قبل توجهه للمشاركة في البطولة.

وأعرب سعادة السفير عن سعادته بلقاء المنتخب وطاقمه الفني والاطمئنان على أدائه و جاهزيته لخوض منافسات هذه البطولة الأسيوية الهامة.

مشيدا بالأداء المتميز الذي قدمه المنتخب أثناء مشاركته في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والتي أقيمت في منطقة عسير ‏خلال يوليو/اغسطس الماضيين، وكذلك الأداء المتميز للمنتخب في جميع مبارياته الودية التي خاضها مع الأندية السعودية في كل من مدينة الطائف والرياض.

‏كما عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره للدعم السخي والكبير الذي يقدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم لأشقائه في المنتخب اليمن خلال فترة بقائهم في المملكة والتي تزيد عن خمسة أسابيع.

‏من جانبه عبر الكابتن حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم عن شكره وتقديره لزيارة سعادة السفير للمنتخب وتفقدهم في مقر إقامتهم في الرياض.

وقال إن رعاية سعادة السفير للرياضة اليمنية في أرض المملكة لم تتوقف بل تتسع وتزيد في مجالاتها واهتماماتها.

‏من جانبه عبر مدير المنتخب الوطني الكابتن عبد الرحمن عقيل عن تقديره لجهود سعادة السفير واهتمامه بالمنتخب والتواصل معهم بشكل دائم وزيارتهم والاطلاع على جاهزيتهم.

المنتخب اليمني للشباب يتوجه اليوم إلى ”لاوس” للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2022 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنتخب اليمني للشباب يتوجه اليوم إلى ”لاوس” للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2022، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنتخب اليمني للشباب يتوجه اليوم إلى ”لاوس” للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2022.

أخبار ذات صلة

0 تعليق