اللواء العرادة: المجلس الرئاسي يعمل في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، أن المجلس يعمل كل ما بوسعه في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة، وهو ما يتطلب من الأشقاء والأصدقاء تقديم العون والمساندة من أجل العبور الآمن والتغلب على التحديات الراهنة.

جاء ذلك خلال اتصال له، الثلاثاء، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا ستيفن فاجن، عبر تقنية الاتصال المرئي، والذي ناقش معه مستجدات الأحداث والتطورات والجهود الأممية لصناعة السلام في اليمن.

وقال اللواء سلطان العرادة، إن مليشيا الحوثي تواصل تعنتها وترفض تنفيذ أي بند من بنود الهدنة، بالإضافة إلى مواصلة التجنيد والتحشيد والتعبئة، بما فيها تجنيد الأطفال بهدف تحقيق مكاسب عسكرية.

مؤكدا أن مجلس القيادة الرئاسي يدعم الجهود الأممية والدولية الرامية لإحلال السلام وإنهاء الحرب، إذا ما التزمت مليشيا الحوثي بتنفيذ الالتزامات، التي قطعتها للمجتمع الدولي بموجب الهدنة الإنسانية.

من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على استمرار الهدنة وتنفيذ متطلباتها وصولاً إلى تحقيق السلام الشامل.. مؤكداً دعم بلاده الدائم لمجلس القيادة الرئاسي ووحدة اليمن واستقراره.

اللواء العرادة: المجلس الرئاسي يعمل في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء العرادة: المجلس الرئاسي يعمل في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء العرادة: المجلس الرئاسي يعمل في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق