رقم الـ 70 من ال البخيتي واتهامات بتصفيتهم .. تفاصيل مصرع قيادي أمني حوثي على يد نائبه بمحافظة ذمار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي قيادي أمني حوثي كبير مصرعه على يد نائبه بعد محاولته نهب سلاحه الشخصي بمحافظة ذمار .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن القيادي الحوثي قيس ناجي سعيد البخيتي المكنى أبو شهاب والذي ينتحل منصب مدير أمن مديرية ضوران بمحافظة ذمار قتل على يد نائبه بعد محاولة نهب سلاحه الشخصي " كلاشينكوف " وفقا للمعلومات الأولية والتي يرفضها أهالي القيادي الحوثي متهمين المليشيا الحوثية بتصفيته .
وأضافت المصادر أن البخيتي والذي ينتحل رتبة عقيد كانت المليشيا الحوثية قد اتهمته الاسبوع الماضى بتهريب متهمين في جرائم جسيمة منها حرق منازل مواطنين ونهبها وإطلاق النار على سيارات مواطنين وإتلاف مزارع قات وغيرها من الجرائم مقابل حصولهم في إدارة الأمن على مبالغ مالية من العصابات التي تعبث في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن القتيل البخيتي ابو شهاب يعد القتيل رقم 70 من ال البخيتي الذين حولهم محمد البخيتي الذي ينتحل منصب محافظ محافظة ذمار إلى وقود للحروب الحوثية مقابل بقائه في منصبه .
هذا وتشترط المليشيا الحوثية على القيادات في صفوفها بالتجنيد مقابل البقاء في مناصبهم والتي يكون وقودها الأطفال وغيرهم من المغررين بهم .

رقم الـ 70 من ال البخيتي واتهامات بتصفيتهم .. تفاصيل مصرع قيادي أمني حوثي على يد نائبه بمحافظة ذمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رقم الـ 70 من ال البخيتي واتهامات بتصفيتهم .. تفاصيل مصرع قيادي أمني حوثي على يد نائبه بمحافظة ذمار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رقم الـ 70 من ال البخيتي واتهامات بتصفيتهم .. تفاصيل مصرع قيادي أمني حوثي على يد نائبه بمحافظة ذمار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق