البحسني: على الحضارم الاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة توحيد القوى والمكونات السياسية والقبلية بمحافظة حضرموت، للحفاظ على ما تحقق لها خلال المرحلة السابقة، والتحضير والاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة.
واطلع النائب البحسني خلال لقائه، أمس بمدينة المكلا، نائب رئيس فريق حضرموت الخير علي بارجاء، والأمين العام للفريق مهدي العكبري، على خطط الفريق الرامية إلى تجميع أبناء حضرموت وتوحيد كلمتهم للتركيز على أبرز متطلبات المحافظة في الجوانب الخدمية والاقتصادية والمجتمعية، لتمكينها من الحصول على استحقاقاتها خلال المرحلة القادمة، آملين أن تحظى خطط الفريق بدعم من مجلس القيادة الرئاسي.
وقال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي: "إن الوطن قادم على استحقاقات كبيرة، ويجب أن تستعد حضرموت بكل أطيافها، من أجل الحصول على جميع استحقاقاتها، كغيرها من محافظات الجمهورية"، حاثًا على أهمية التنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظات ووضعها أمام كل الخطط والأنشطة، ومساندتها في القيام بواجباتها ومهامها.
حضر اللقاء أعضاء الفريق، عبدالرحمن حسان، وعبداللاه هاشم السقاف، وطارق العامري، وسالم بافرج، وعبد الله بن مرضاح.

البحسني: على الحضارم الاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني: على الحضارم الاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني: على الحضارم الاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق