هل تسببت عقارات اللواء ”مقوله ” بمقتل القاضي ”حمران” بعد فضحه للعماد (تفاصيل جديدة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تسببت عقارات اللواء الركن مهدي مقوله باختطاف وقتل القاضي محمد حمران - عضو المحكمة العليا- بعد تحريض الإعلامي الحوثي محمد العماد ضد حمران بعد كشفه عن الوثائق المزورة للعماد والتي خولته من نهب عمارتين لمقوله في شارع تعز بالعاصمة صنعاء والتي تزيد قيمتهن عن أربعة مليار ريال .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الإعلامي العماد شن حملة تحريض ضد القاضي حمران والذي كشف عن استخدام العماد لوثائق مزورة " بصاير" والتي مكنته من السطو على مبنين للواء مقوله مطالبا العماد بتسليم الوثائق من أجل إتلاف هذه الوثائق المزورة .
وأضافت المصادر أن المتهم الأول في مقتل حمران صلاح مسعد الحمامي تأثر بالتحريض ضد حمران والتي ترجع قضيته إلى خلافات قديمة بين والده مسعد الحمامي وال طعيمان - مأرب- بعد اتفاقهم على تنفيذ مشروع استثماري مشترك لكن بعد وفاة الحمامي الأب قام نجله الكبير عيسى بعمل مشروع استثماري باسمه بعد أخذ اموال والداه من آل طعيمان وبيت جلب وبعد تعثر المشروع وفشله في تنفيذ مشروع آخر ثم القيام ببيع عمارة والداه لتغطية خسارته والتي كان يرفض الدكتور صلاح مسعد الحمامي المتهم بقتل القاضي حمران بيعها .
وأكدت المصادر أن القاضي حمران ليس له اي دخل لكن قناة الهوية والمليشيا الحوثية استغلت القضية لتحريض المتهم صلاح بقتل حمران بشكل مباشر وغير مباشر من أجل التخلص من حمران بعد اتهامه بالفساد والسرقة وغيرها من التهم الحوثية والتي تستغلها للتخلص من خصومها .
هذا ومازلت المليشيا الحوثية ترفض الكشف عن اسماء وما لكي الثلاث السيارات التي قامين باختطاف القاضي حمران واعتقاله وتعذيبه وتوقيعه على وثائق وكتابة وثائق "بصائر" بخط يده تمكن مافيا الأراضي الحوثية بنهب منازل عددا من المحسوبين على نظام الرئيس علي عبد الله صالح والتي ستستخدمهن القيادات الحوثية الأيام القادمة .

هل تسببت عقارات اللواء ”مقوله ” بمقتل القاضي ”حمران” بعد فضحه للعماد (تفاصيل جديدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تسببت عقارات اللواء ”مقوله ” بمقتل القاضي ”حمران” بعد فضحه للعماد (تفاصيل جديدة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تسببت عقارات اللواء ”مقوله ” بمقتل القاضي ”حمران” بعد فضحه للعماد (تفاصيل جديدة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق