الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تحاول اختراق جبهة مهمة في مارب .. ومقتل وإصابة عدد من قوات الجيش

اخبار من اليمن قتل وأصيب 10 من أفراد الجيش الوطني، إثر محاولات تسلل حوثية، في عدد من الجبهات.

وقالت مصادر رسمية، إن مليشيا الحوثي ارتكبت أكثر من 167 خرقاً للهدنة الأممية يومي الاثنين والثلاثاء (5- 6 سبتمبر) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.


وتوزّعت خروقات المليشيات بين 42 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقاً في جبهات مارب، و30 خرقاً في جبهات القتال بمحور تعز، و27 خرقاً غرب محافظة حجة، و20 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و7 خروقات شرق وشمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وأربعة خروقات في محور الضالع، وأربعة خروقات شمال محافظة صعدة، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.

بدورها، أحبطت قوات الجيش أكثر من ثلاث محاولات تسلل، في أوقات متفرقة، منها محاولتي تسلل أحبطها أبطال الجيش غرب مارب، ومحاولة ثالثة في جبهة مريس بمحور الضالع.

اقرأ أيضاً

وتنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش بالمدفعية وقذائف الآر بي جي وبالعيارات والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 3 من أبطال الجيش وجرح 7 آخرين.

وتواصل مليشيا الحوثي حشد التعزيزات وأعمال حفر الخنادق وبناء التحصينات، ونشر الطائرات الاستطلاعية المسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تحاول اختراق جبهة مهمة في مارب .. ومقتل وإصابة عدد من قوات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تحاول اختراق جبهة مهمة في مارب .. ومقتل وإصابة عدد من قوات الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تحاول اختراق جبهة مهمة في مارب .. ومقتل وإصابة عدد من قوات الجيش.

قد تقرأ أيضا