الجيش الوطني يصدر بيانا عسكريا.. ومعارك في سبع محافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تجددت المعارك بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب، وذلك عقب هجمات شنتها المليشيات الحوثية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ارتكبت أكثر من 167 خرقاً للهدنة الأممية يومي الاثنين والثلاثاء (5- 6 سبتمبر) .

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 42 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و30 خرقاً في جبهات القتال بمحور تعز، و27 خرقاً غرب محافظة حجة، و20 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و7 خروقات شرق وشمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وأربعة خروقات في محور الضالع، وأربعة خروقات شمال محافظة صعدة.

وأكد الجيش أن قواته أحبطت أكثر من ثلاث محاولات تسلل منها محاولتي تسلل أحبطها أبطال الجيش غرب مارب، ومحاولة ثالثة في جبهة مريس بمحور الضالع.

اقرأ أيضاً

كما أوضح أن بقية الخروقات الحوثية تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش بالمدفعية وقذائف الآر بي جي وبالعيارات والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 3 من أبطال الجيش وجرح 7 آخرين.

ورصد الجيش نشاط المليشيا الحوثية في حشد التعزيزات وأعمال حفر الخنادق وبناء التحصينات، وكذا نشر الطائرات الاستطلاعية المسيّرة في مختلف الجبهات.

الجيش الوطني يصدر بيانا عسكريا.. ومعارك في سبع محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يصدر بيانا عسكريا.. ومعارك في سبع محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يصدر بيانا عسكريا.. ومعارك في سبع محافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق