بعد صفع طالب لمعلمه في إب .. اول رد فعل للمدرسين تضامنا مع زميلهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلن عدد كبير من المدرسين في محافظة إب عن الإضراب عن التدريس بعد الاعتداء على أحد المدرسين حتى يتم رد الإعتبار للمدرس .
ودعا عدد من المدرسين في تغريدات لهم على شبكات التواصل الإجتماعي والتي رصدها المشهد اليمني إلى الإضراب عن التدريس حتى يتم رد الاعتبار للأستاذ صلاح المجيدي الذي تم الاعتداء عليه من قبل عصابة حوثية بعد منعه لأحد الطلاب من ال الغرباني باللعب في المدرسة .
وتداول المدرسون قصة الأستاذ المجيدي والتي وردت على لسان ماجد ياسين زميل المجيدي والتي قال فيها " وجع وقهر وأذلال لمعلمين أبنائنا ، تواصلت مع الاستاذ صلاح المجيدي الاستاذ الذي تم الاعتداء عليه من قبل مسلحين وقيام أحد الطلاب بلطمه داخل المدرسة للتأكد من الحادثة وأسبابها فجاوبني الأستاذ بصوت القهر والحزن وكان صوته متقطع وكنت أظن أنه من التغطية فتبين لي بأن الاستاذ يخرج الكلمات بصعوبة ووجع وقال بالحرف الواحد كان لدينا مباراة ضمن مباريات دوري المدرسة في ساحة المدرسة فدخل الطالب أرضية الملعب فقمت بإخراجه وحطيته تحت الشجرة وقلت له إجلس هنا ظلال ودع الطلاب يلعبوا ولم تمر سوى نصف ساعة حتى آتى بخمسة مسلحين وضربوني من أمام ومن خلف ثم جعلوا الطالب يقوم بلطمي وأقسم لي بأنه لم يعتدي على الطالب وهنالك شهود متواجدين للحادثة وأقسم بالله أنه انزل الدمع من عيني حين سألته هل رحت قدمت شكوى للقسم قال ذهبت إدارة المدرسة وأنا لم أستطع عدت للبيت نفسية متعبة ومقهور وموجوع تخيل يا أخ ماجد يقوموا يضربوك ويلطموك قدام زملائك المدرسين وأبنائك الطلاب بدون سبب وقال ندرس ببلاش ونتحمل كل شيئ وصابرين عادي بس الإهانة بهذا الشكل والله تعب وقهر وأنتم لا تعتبروا الموضوع شخصي موضوع الاستاذ صلاح إعتبروه موضوع كرامة معلم وإحترام تعليم أما أنا بالنسبة سأنتظر إدارة الأمن للقبض وأشكي بثي وحزني الى الله والله المستعان .
هذا واعلن العديد من المدرسين تضامنهم الكامل مع الاستاذ صلاح المجيدي وسط مطالبات بالقبض على عصابة الغرباني والمقربة من القيادات الحوثية الأمنية في محافظة إب .

بعد صفع طالب لمعلمه في إب .. اول رد فعل للمدرسين تضامنا مع زميلهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد صفع طالب لمعلمه في إب .. اول رد فعل للمدرسين تضامنا مع زميلهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد صفع طالب لمعلمه في إب .. اول رد فعل للمدرسين تضامنا مع زميلهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق