الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء.. أجواء حارة تضرب عددًا من المحافظات اليمنية.. وأمطار غزيرة على مناطق أخرى

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد اليمنية، هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وطقساً حاراً في المناطق الصحراوية والساحلية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرته الجوية، اليوم الخميس، أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ترافقها العواصف الرعدية على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، وقد تكون الأمطار غزيرة على مناطق من محافظات لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، غرب ذمار، أجزاء من المحويت وحجة، والمرتفعات المقابلة لسهل تهامة، وتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية في البيضاء، أبين، شبوة وحضرموت.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والشرقية والجنوبية خاصة سواحل المهرة، حضرموت وأبين.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن يكون الطقس حار إلى شديد الحرارة نهاراً يؤثر على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 36-42 درجة مئوية، وعلى أرخبيل سقطرى والمناطق الساحلية كافة وتتراوح درجات الحرارة ما بين 33 و38 درجة مئوية.

وحذر المركز المواطنين من جريان السيول في الشعاب والوديان، داعياً إلى الاحتماء من العواصف الرعدية في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، كما حذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة أو الضباب، ومن الطقس الحار والشديد الحرارة في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والساحلية كافة وأرخبيل سقطرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالأسماء.. أجواء حارة تضرب عددًا من المحافظات اليمنية.. وأمطار غزيرة على مناطق أخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. أجواء حارة تضرب عددًا من المحافظات اليمنية.. وأمطار غزيرة على مناطق أخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. أجواء حارة تضرب عددًا من المحافظات اليمنية.. وأمطار غزيرة على مناطق أخرى.

قد تقرأ أيضا