اليمن تشارك في المؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة بمدينة جدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدة - سبأنت

شارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في فعاليات الدورة الـ15 للمؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة المنعقد بمدينة جدة السعودية.

ناقشت الدورة التي تنظمها الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بالتعاون مع وزارة الرياضة السعودية، عددًا من قضايا الشباب في الدول الأعضاء في المنظمة، والأهمية التي توليها المنظمة وأجهزتها ومؤسساتها المعنية لتنمية الشباب والرياضة.

وناقشت الدورة التي تستمر ثلاثة ايام التزام الدول الأعضاء بتنفيذ (استراتيجيتي)، المنظمة الإسترشاديتين للشباب، وتطوير الرياضة وتعزيز العمل الإسلامي المشترك في مجال الشباب والرياضة.

واستعرض المشاركون الجهود التي تبذلها الدول الأعضاء وأجهزة منظمة التعاون الإسلامي العاملة في مجال الشباب والرياضة، كـ (البنك الإسلامي للتنمية، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، ومنظمة تنمية المرأة، ومركز البحوث الإحصائية والاقتصادية والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية "سيسريك"، والمركز الإسلامي لتنمية التجارة، والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، ومنتدى التعاون الإسلامي للشباب، والاتحاد العام للكشاف المسلم).


اليمن تشارك في المؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة بمدينة جدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في المؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة بمدينة جدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في المؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة بمدينة جدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق