الحاج يطلع على التجهيزات التعليمية والمهنية بمركز الميناء لمحو الأمية بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع محو الأمية وتعليم الكبار محمد الحاج، اليوم، على التجهيزات التعليمية والمهنية لمركز الميناء بالعاصمة المؤقتة عدن، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، عبر مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية.

وطاف الوكيل الحاج، ومعه فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، بفصول مركز الميناء لمحو الأمية وتعليم الكبار، وتعرفوا على التجهيزات المقدمة ضمن مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة، للمركز والتي شملت مقاعد مدرسية ووسائل تعليمية ومكتبية ومعامل خياطة يدوية بالإضافة إلى بناء قدرات المعلمين.

وأكد على أهمية المشروع الذي يستهدف عشرة مراكز محو الأمية وتعليم الكبار في ثلاث محافظات (عدن ــ حضرموت ــ أبين) ضمن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعم وتشجيع التعليم في اليمن.. لافتاً إلى أنه سيتم بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية، تنفيذ حملة توعية لمدة أسبوع تتضمن نشر المفاهيم بأهمية الالتحاق بالتعليم وضرر الامية على المجتمع، إلى جانب ندوة ثقافية سيشارك فيها خبراء من معلمي محو الأمية وتعليم الكبار .


الحاج يطلع على التجهيزات التعليمية والمهنية بمركز الميناء لمحو الأمية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحاج يطلع على التجهيزات التعليمية والمهنية بمركز الميناء لمحو الأمية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحاج يطلع على التجهيزات التعليمية والمهنية بمركز الميناء لمحو الأمية بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق